غادر أول فوج من الحجاج ليلة أمس مطار “نوميرات – مفدي زكرياء” بولاية غرداية متجهاً إلى البقاع المقدسة لأداء مناسك الحج لموسم 1447هـ/2026م، في أجواء تنظيمية مميزة رافقتها تسهيلات لوجستية واسعة.
وضم الفوج الأول 374 حاجاً وحاجة من أصل 1122 حاجاً مبرمجين للمغادرة عبر نفس المطار، حيث تم نقلهم على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الماليزية نحو مطار المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية.
وقد أشرف والي غرداية رفقة السلطات المحلية على حفل توديع الحجاج، بحضور ممثلي مختلف القطاعات وأفراد عائلاتهم، في مشهد طغت عليه مشاعر الفرح والدعاء، مع التأكيد على توفير كل الظروف اللازمة لضمان رحلة مريحة وآمنة.
وأعرب عدد من الحجاج عن سعادتهم بأداء الركن الخامس من أركان الإسلام، مثمنين الجهود التنظيمية التي ساهمت في تسهيل إجراءات السفر.كما تم بالمناسبة تدشين القاعة الشرفية الجديدة بالمطار، المخصصة لاستقبال الشخصيات والوفود، في إطار تحسين الخدمات وتطوير البنية التحتية للمطارات المحلية.
حجم الخط
+
-
1 دقيقة للقراءة


تعليقات
0لا يوجد تعليقات بعد..